الأربعاء يوليو 24, 2024
إمام عاشور الأمة الرياضي

نادي سعودي يعرض 4 مليون دولار لضم إمام عاشور

الأمة الرياضي | رفض إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر، عرضًا مُغريًا من أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى نجم الأهلي عرضاً من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي وصلت قيمته إلى 4 مليون دولار في الموسم أي ما يقرب من 200 مليون جنيه مصري في الموسم.

وقد يزيد هذا المبلغ، بعد إضافة المكافآت الخاصة بالمشاركة وتسجيل وصناعة الأهداف، لكن إمام عاشور رفضه احتراماً لرغبة إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ببقاءه مع الفريق وعدم رحيله مهما كانت الإغراءات.

وأكد عاشور للوكيل الذي أحضر له العرض، أنه لن يرحل عن الأهلي، تقديرًا لرغبة النادي في الاستفادة من خدماته لأطول فترة ممُكنة خاصة وأنه أنضم للأهلي الصيف الماضي.

ويتفهم إمام عاشور تمسك الأهلي له وحاجة الفريق لجهوده لذا رفض العرض السعودي، وحسم المفاوضات مُبكراً بالرفض التام، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي، صباح اليوم الخميس.

ويأتي ذلك بعدما أكد السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، أكثر من مرة أن إمام عاشور أهم لاعب الفريق بالفريق وسيُشارك أساسياً طالما يحافظ على مستواه ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب