الأحد يوليو 7, 2024
ياسر حمد الأمة الرياضي

الزمالك يدعم دفاعه بالفلسطيني ياسر حمد

الأمة الرياضي | أعلن نادي الزمالك، اليوم الإثنين، عن تعاقده بشكل رسمي مع الفلسطيني ياسر حمد، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

نشر حساب الزمالك الرسمي بمنصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تقديمي للاعب الجديد الفلسطيني ياسر حمد، بعنوان «من غزة الزمالكاوية إلى ميت عقبة.. ياسر حمد زملكاوي».

ويأتي تعاقد الزمالك مع الفلسطيني ياسر حمد، في الفترة الشتوية الحالية من أجل دعم مركز خط الدفاع استعداداً للمباريات المقبلة.

ويجيد ياسر حمد، صاحب الـ27 عاماً، اللعب في مركز قلب الدفاع وسبق له تمثيل أندية أتلتيك بلباو وأريناس غوتكسو ولايايوا، إضافة إلى تجارب أخرى عربية رفقة البسيتين البحريني والمصري البورسعيدي والريان القطري والقادسية الكويتي، قبل المحطة الأخيرة مع نورث يونايتد الهندي.

ويعمل نادي الزمالك، على دعم صفوفه بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد قرار رفع إيقاف القيد عن النادي.

ويعد ياسر حمد، خامس صفقات نادي الزمالك خلال الفترة الشتوية بعد ضم عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، وناصر ماهر من مودرن فيوتشر، ومحمد عاطف لاعب طنطا، ومهاب ياسر من الداخلية.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب