الأحد يونيو 23, 2024
منوعات

السبت..إفتتاح معرض الفن التشكيلي “إلي عرفات” لـ د. وفاء ياديس

مشاركة:

 

الأمة     :  ينطلق يوم السبت المقبل ١٥ يونيو معرض فن تشكيلى جديد  بعنوان “إلى عرفات” للفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس ضمن سلسلة معارض مودرن إسلاميك آرت، احتفالا بموسم الحج وتهديه الفنانة إلى حجاج المسلمين المتوجهين إلى جبل عرفات يوم السبت المقبل، لوقفة الحج وإتمام الشعائر فى أيام التشريق.

 وتدعو الجميع برفع الصلاة والتوسل إلى الله عز وجل لنصرة الدين الإسلامى وخلاص أهل فلسطين من أعداء الأوطان العربية والإسلامية .

والرجاء برفع البلاء عن الأمة الصامدة المتمسكة بكتاب الله منتظرة النجدة من ملائكة الرحمن لفك أسر القدس والأراضي المحتلة. 

وعن المعرض تقول الفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، إن تجمع الحجيج على قلب واحد فى مكان واحد بالملايين يؤدون فريضة الحج ويقفون بين يدى الله.

 حيث يباهى بهم ملائكته، لهو الوقت الأجل والأكرم لدعوة جماعية وقت الوقوف على جبل عرفات للدعاء للأمة الإسلامية ونصرة الدين الإسلامى.

 وتابعت : لقد أديت فريضة الحج ثلاث مرات والحمد لله وأعلم هيبة وجلال الوقوف بالعرفات وما حوله من بقعة من بقاع متصلة بمستويات عليا من جنان السماء وله عند الله منزلة بين الجبال من أول خلق الروح وتعارف الأرواح عند العرفات إلى جعله الشعيرة الرئيسية فى الحج. 

جدير بالذكر أن الفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس عميد المعهد الدولى لعلوم الميتافيزيقا وعضو الجمعية الدولية لعلوم السيكولوجي التابعة لجامعة سيدونا بالولايات المتحدة الأمريكية .

وهي مؤسس اتجاه ايجيبتوسنتريزم للعلوم والفنون المصرية ومؤسس مدرسة آرت ميتافيزكس للعلاج بالفن ومودرن بوب ومودرن إسلاميك آرت. يتم العرض على قناة :

 www.youtube.com/guruwafaatv

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب