الأثنين مايو 20, 2024
أمة واحدة سلايدر

الكشميريون يحتفلون بعيد انضمامهم الـ76 لباكستان

احتفل الكشميريون، المقيمون على جانبي خط السيطرة وحول العال بالذكرى الـ76 لانضمام كشمير إلى باكستان في مثل هذا اليوم 19 يوليو.

وقامت العديد من المنظمات الاجتماعية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني في جامو وكشمير بتنفيذ برامج الاحتفال بانضمام كشمير إلى يوم باكستان.

وأعرب المنظمون عن التزامهم بضمان الاحتفال الشامل والهادف بانضمام كشمير إلى يوم باكستان.

وتضمن هذا الاحتفال تجديد الالتزام بالسعي لتقرير المصير وتحقيق فكرة انضمام دولة جامو كشمير بأكملها إلى باكستان، وفقًا للقرار التاريخي الذي صدر في مثل هذا اليوم عام 1947.

سيتم تنفيذ هذه المبادرات في جميع أنحاء آزاد جامو كشمير، وجامو وكشمير الهندية المحتلة بشكل غير قانوني، ومناطق أخرى حيث يقيم الكشميريون.

الهدف هو تقوية وتعزيز أيديولوجية دولة جامو وكشمير بأكملها التي تنضم إلى باكستان، والتي تمثل الطموح النهائي لشعب جامو كشمير.

أقيم الحفل الرئيسي لإحياء ذكرى انضمام كشمير إلى يوم باكستان في العاصمة مظفر أباد إلى جانب مقار الأقسام والمقاطعات الثلاث في آزاد جامو كشمير صباح الأحد الماضي، حيث تم إبراز أهمية تنفيذ هذا القرار التاريخي من قبل المتحدثين المنتمين لمختلف مناحي الحياة.

الاحتفال بهذا اليوم يرمز إلى التصميم الثابت لشعب جامو وكشمير على تحقيق الهدف النهائي لانضمام الدولة إلى باكستان.

وأقيمت احتفالات خاصة في بلدات ومدن آزاد جامو كشمير للاحتفال بهذه المناسبة، مع التأكيد على ضرورة تنفيذ أيديولوجية انضمام جامو وكشمير لباكستان بعد تحرير الأراضي المحتلة من السيطرة الهندية.

Please follow and like us:
قناة جريدة الأمة على يوتيوب