الأثنين مايو 20, 2024
الأخبار

رئيس الوزراء كاكار يشيد بالجهود السعودية لتسهيل الحجاج الباكستانيين

شكر رئيس الوزراء في تصريف الأعمال أنوار الحق كاكار ، اليوم الإثنين ، القيادة السعودية على اتخاذ الترتيبات الممتازة للحجاج من جميع أنحاء العالم خلال موسم الحج ، وخاصة للحجاج الباكستانيين.

وأعرب عن أمله في استمرار تلقي الحجاج الباكستانيين للحج والعمرة معاملة خاصة من الجانب السعودي.

وأبدى رئيس الوزراء هذه الآراء خلال لقائه وزير الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة الذي دعاه، حسبما ذكر الجناح الإعلامي لمكتب رئيس الوزراء في بيان صحفي.

وأعرب رئيس الوزراء عن ارتياحه للمسار الإيجابي للعلاقات الثنائية مع المملكة، وأشاد برؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مضيفًا أن باكستان ستظل دائمًا شريكًا موثوقًا للمملكة العربية السعودية.

ويقود الوزير السعودي وفدا رفيع المستوى يضم أعضاء من وزارة الخارجية السعودية والداخلية وهيئة الطيران المدني السعودية والاتصالات والسياحة وغيرها، وهذه الزيارة هي الأولى لوزير الحج والعمرة لباكستان.

كما شكر رئيس الوزراء المؤقت المملكة العربية السعودية على اهتمامها الجاد بفرص الاستثمار في باكستان في إطار مجلس تيسير الاستثمار الخاص.

 وشكر الوزير السعودي رئيس مجلس الوزراء على حفاوة الاستقبال له ولأعضاء الوفد المرافق له. وقال إن المملكة العربية السعودية ستقدم كل التسهيلات الممكنة للحجاج الباكستانيين، مضيفًا أنه بالإضافة إلى الزيارات الدينية ، سيحاول الوفد أيضًا الترويج للسياحة السعودية إلى باكستان.

Please follow and like us:
قناة جريدة الأمة على يوتيوب