الأحد أغسطس 18, 2024
الأخبار سلايدر

عمران خان للقاضي: أنت مسؤول أمام الله وليس الوكالات

انتقد عمران خان مؤسس حزب حركة الإنصاف الباكستانية بشدة رئيس المكتب الوطني للمحاسبة خلال جلسة استماع في قضية توشاخانة اليوم الأحد، حسبما ذكرت صحيفة إكسبرس نيوز .

وفي بداية الجلسة، اعترض رئيس الوزراء السابق، المسجون حاليا في سجن عديلة مع زوجته بشرى بيبي، على غياب وسائل الإعلام، قائلا: “إذا لم يُسمح لوسائل الإعلام، فسوف أخرج من المحكمة”.

وأمرت المحكمة بعد ذلك بإحضار ممثلي وسائل الإعلام داخل السجن، وبدأت الجلسة فور وصولهم.

عمران خان، الذي تمت تبرئته مؤخرًا في قضية كبرى تتعلق بـ “الزواج غير القانوني” ليتم اعتقاله بعد ساعات بموجب مرجع جديد مقدم من الحكومة، خاطب القاضي مباشرة، مؤكدًا أن زوجته بشرى بيبي لم يكن لها أي دور في قضية توشاخانة.

وأضاف “لقد قرأت القرآن أربع مرات في السجن، وهذا يفرض مسؤولية كبيرة على القضاة. إن بشرى بيبي مسجونة فقط لإزعاجي”.

أعيد اعتقال بشرى بيبي أمس أيضًا في إطار القضية الجديدة التي رفعها مكتب المساءلة الوطني بشأن بيع هدايا الدولة (توشاخانة) عندما تم إطلاق سراحها من سجن أديالا في راولبندي.

واتهم السلطات العليا باستهداف زوجته بسبب قراراته، قائلا: “زوجتي مستهدفة من قبل الملك لأنني أبعدته عن منصبه في المخابرات الباكستانية، وزوجتي لم تدعمه”.

توسل عمران”اسجنوني، لكن اتركوا زوجتي وشأنها. أيها القاضي، أنتم مسؤولون أمام الله، وليس أمام جهاز المخابرات الباكستاني. قال القاضي بشير إن القرار اتخذ تحت تهديد السلاح”.

وعلق عمران ساخرا: “رئيس وزراء سابق يُقال له في منتصف الليل إنه يجب أن يحضر في قضية جديدة في الصباح”. حسب وكالة منبر

 

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب