الخميس سبتمبر 19, 2024
منوعات

«يا طعمية ما فيه فضية».. سعوديون يسخرون من الأهلي المصري

مشاركة:

الأمة| سخر رواد منصة «إكس» -تويتر سابقًا- من المصريين بعد هزيمة الأهلي المصري من أحد الفرق البرازيلية في كأس العالم للأندية المقام على الأراضي السعودية تحت هاشتاج «يا طعمية ما فيه فضية».

«يا طعميه ما فيه فضيه»

وتفاعل سعوديون مع هاشتاج «يا طعمية ما فيه فضية» بأكثر من 8 آلاف تغريده خلال ساعة عقب هزيمة الأهلي من «فلومينينسي» البرازيلي وفشل التأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

وأطاح الأهلي بفريق اتحاد جدة السعودي في المباراة التي جمعتهما منذ يومين بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد، وهو ما جعل الجماهير المصرية من مشدعي المارد الأحمر تتسائل بمزح: «فين الكبسة راحت فين؟».

«الكبسة والطعمية»

و«الكبسة» هي أكلة يشتهر بها السعوديين فيما تُعد «الطعمية» من أشهر أكلات الشعب المصري، وهو ما جعل جماهير الفريقين تستخدمهما في التشجيع.

ووصفت بعض الجماهير السعودية الأهلي المصري بالفريق الفاشل، نظرًا لهزيمة من الفريق البرازيلي «فلومينينسي» بهدفين وعدم قدرته في تجاوزه والتأهل إلى النهائي.

وتفاعل المغردون السعوديون مع هاشتاج «يا طعمية ما فيه فضية»، كنوع من السخرية من الأهلي المصري لعدم قدرته على الفوز الليلة وهو ما يعني أنه لن يُشارك في النهائي وبالتالي لن يحصل على الميدالية الذهبية ولا الفضية.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب