الأثنين أكتوبر 28, 2024
اقتصاد

كوريا الجنوبية تشارك في نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال في السعودية

مشاركة:

الأمة/ أعلنت وزارة الشركات الصغيرة والمتوسطة الكورية الجنوبية ،اليوم الأحد، إنها اختارت 4 فرق بما في ذلك (VS PharmTech و Medipixel و Energy X  و”SPACEMAP )،للتأهل إلى النهائيات العالمية لمسابقة كأس العالم لريادة الأعمال (EWC)، المقرر إجراؤها في المملكة العربية السعودية مع الشركات الناشئة العالمية .

وستقام المسابقة ضمن ملتقى “بيبان”، وهو أكبر مؤتمر للشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة ومتوسطة الحجم وريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، في نوفمبر بدينة الرياض السعودية.

وتُعتبر هذه المسابقة تعاونًا بين ثلاث منظمات تقوم بطرح المشروع عالميًا منتدى مسك العالمي، وشبكة ريادة الأعمال العالمية، ومؤسسة التعليم والقيادة العالمية. وقامت بدعم أكثر من ١٧٥ ألف رائد أعمال في ٢٠٠ دولة منذ انطلاقها في عام ٢٠١٩م، وقد منحت جوائز نقدية بقيمة ٣ ملايين دولار، بالإضافة إلى ١٥٠ مليون دولار كجوائز عينية وتوفير فرص دعم لرواد الأعمال بجميع المستويات.

وتهدف المسابقة إلى دعم رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم وفي شتى المجالات، سواء كانت الشركة الناشئة في مرحلة الفكرة أو المرحلة الأولية أو في مرحلة النمو، إلى جانب تزويد رواد الأعمال بالأدوات والموارد لتنمية وتطوير مشاريعهم الناشئة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *