الأثنين سبتمبر 30, 2024
الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط الأمة الرياضي

محمود الخطيب يعقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط لمناقشة ملف سهر لاعبي الأهلي

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، جلسة هامة مع أعضاء لجنة التخطيط للكرة، بفرع الأهلي بالشيخ زايد، وذلك ناقشة ملفات هامة خاصة بفريق الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

ويتطلع رئيس الأهلي لمناقشة تداعيات وأسباب خسارة الفريق ضد الزمالك وظهور اللاعبين بحالة من التراخي والأستهتار والغرور وهو ما يُعد غريباً على تقاليد ومبادئ وغرفة ملابس الأهلي.

ومن ضمن الأمور التي سيتم طرحها في جلسة اليوم، ملف سهر اللاعبين وحضورهم الحفلات وافتتاح المطاعم والمحلات، وتناسي دورهم الأساسي وهو التركيز في الملعب وإسعاد الجماهير ورفع شأن النادي الذي صنع منهم نجوم كبار جعلهم مطلوبين في مثل هذه المناسبات.

ويرغب الخطيب في اجتماع لجنة التخطيط اليوم، وضع لائحة مالية تمنع تكرار ظاهرة سهر اللاعبين وحضورهم مثل هذه المناسبات إلا في أضيق الحدود وبعد الحصول على إذن من النادي.

كما يناقش الخطيب ملف مدير الكرة الذي ترى اللجنة أنه من الضروري إعادة البت فيه لأن الفترة الماضية كشفت عن عدم قدرة سامي قمصان على الجمع بين منصبي المدرب العام ومدير الكرة.

ورغم إصرار مارسيل كولر على تواجد سامي قمصان في هذا المنصب إلا أن مصلحة النادي حسب رؤية اللجنة ورئيس النادي تقتضي تعيين مدير كرة أقوى من قمصان وهو ما سيتم دراسته في جلسة اليوم لإتخاذ القرار المناسب، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب