الأحد أكتوبر 6, 2024
إمام عاشور _ حسام حسن _ منتخب مصر الأمة الرياضي

أسباب استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور والنني

مشاركة:

الأمة الرياضي | قرر حسام حسن مدرب منتخب مصر، عدم استدعاء محمد النني نجم وسط الجزيرة الإماراتي وإمام عاشور لاعب الأهلي للقائمة المستدعاة لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

أوضح الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم، إن إمام عاشور خرج من المعسكر الأخير بسبب إصابة خفيفة ولكنه شعر بأنه لن يشارك بشكل أساسي، وأخبر الطبيب الخاص به برغبته في المغادرة وبناءاً على ذلك لم يستدعيه حسام حسن لمعسكر أكتوبر.

وتابع شوبير قائلاً: «السؤال هل مستوى إمام عاشور في الوقت الحالي يؤهله للعب مع منتخب مصر؟ أم الأفضل أن يكون لدى اللاعب دوافع لتمثيل بلاده؟».

كما ذكر نجم الأهلي السابق، إن محمد النني لاعب ملتزم ولكنه خارج حسابات حسام حسن في المعسكر الجديد.

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة موريتانيا يومي الجمعة والثلاثاء 11 و15 أكتوبر الجاري، في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا إلى جانب منتخبات بوتسوانا وموريتانيا والرأس الأخضر.

وجاء قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد عواد (الزمالك) – المهدي سليمان (الاتحاد) – مصطفى شوبير (الأهلي).

الدفاع: محمد عبد المنعم (نيس الفرنسي) – رامي ربيعة (الأهلي) – أحمد رمضان (سيراميكا كليوباترا) – خالد صبحي (المصري) – محمد حمدي شرف (بيراميدز) – محمد شحاتة (الزمالك) – أحمد نبيل كوكا (الأهلي) – أحمد عيد (المصري).

الوسط: حمدي فتحي (الوكرة القطري) – مروان عطية (الأهلي) – ناصر ماهر (الزمالك) – أحمد سيد زيزو (الزمالك) – نبيل عماد (الزمالك) – محمود تريزيجيه (الريان القطري) – عمر مرموش (فرانكفورت الألماني) – محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) – مصطفى فتحي (بيراميدز) – إبراهيم عادل (بيراميدز).

الهجوم: مصطفى محمد (نانت الفرنسي) – أسامة فيصل (البنك الأهلي).

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *