الأحد مايو 26, 2024
الأخبار سلايدر

إسرائيل: هجومًا بطائرة مسيرة من لبنان أدى إلى إصابة 3 جنود    

قال الجيش الإسرائيلي إن هجوما بطائرة بدون طيار من جنوب لبنان أصاب منطقة في بلدة المطلة الحدودية الإسرائيلية يوم الخميس وأدى إلى إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين وأضاف في بيان “تم نقل الجنود إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي. وتم إخطار عائلاتهم”.

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، أنه استهدف عدة مناطق داخل الأراضي الإسرائيلية، بما في ذلك منطقة المطلة. ونشرت الجماعة أيضًا مقطع فيديو للهجوم على المطلة.

وأعلن حزب الله، أمس الخميس، مقتل مقاتلين اثنين دون تقديم مزيد من التفاصيل وقصفت إسرائيل، في غارة جوية ليلاً، “مجمعاً لمواقع إنتاج وتخزين الأسلحة، التابعة لمشروع دقة الصواريخ التابع لحزب الله في جبل شمس في البقاع”، بحسب المتحدث العسكري الإسرائيلي دانييل هاغاري.

وقال هاجري في بيان  الخميس إن “الهجوم جاء ردا على إطلاق حزب الله النار على موقع عسكري يقع بالقرب من تقاطع الجولاني”.

وفقاً للأرقام الصادرة عن وزارة الصحة العامة اللبنانية يوم الثلاثاء، فقد قُتل ما لا يقل عن 355 شخصاً في لبنان منذ 8 أكتوبر نتيجة “للعدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان” وأضافت الوزارة أن 1426 شخصا آخرين أصيبوا.

ونوهت وزارة الصحة في تقريرها أن ما لا يقل عن 93040 شخصًا نزحوا من المناطق والبلدات القريبة من الحدود مع إسرائيل منذ بدء الصراع. حسي سي إن إن

 

 

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب