الجمعة يوليو 19, 2024
اقتصاد سلايدر

اتفاقية تعاون بين «طيران الرياض»و «دلتا»الأمريكية

الأمة/ توقيع اتفاقية تعاون بين كل من «طيران الرياض» وخطوط «دلتا» الجوية الأمريكية،والتي تم توقيعها في متحف «دلتا للطيران» في مدينة أتلانتا الأميركية بهدف تقديم مجموعة من الخدمات والخيارات للمسافرين بين السعودية وأمريكا الشمالية.

تتضمن الاتفاقية تعزيز التعاون طويل الأمد في مجالات الربط الجوي، كالرحلات الجوية المشتركة واتفاقية رحلات الرمز المشترك.

تقديم الخدمات الجديدة مثل تطوير برامج ولاء مشتركة، وتحسين تجارب العملاء، والابتكارات الرقمية، وتوفير خدمات متكاملة تشمل خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد، والخدمات الأرضية للطائرات، وبرامج التدريب المتطورة.

فتح أبواباً لوجهات جديدة من وإلى السعودية،بما في ذلك الرحلات المباشرة وبدون توقف على خطوط (دلتا) الجوية بين مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومدينة أتلانتا الأميركية، مما يعود بالفوائد الاقتصادية على المملكة والمنطقة، في الوقت الذي سيمكن عملاء (طيران الرياض) من استكشاف مئات الوجهات العالمية لشبكة خطوط (دلتا) الواسعة في أميركا الشمالية، بكل يسر وراحة».

ويستعد «طيران الرياض»، من مقره الرئيسي في العاصمة الرياض، للانطلاق رسمياً في عام 2025.

يأتي هذا ضمن خطة المملكة في تعزيز نمو الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي للبلاد بقيمة تصل إلى 75 مليار ريال (20 مليار دولار)، واستحداث أكثر من 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، والعمل على رفع القدرة التنافسية للشركات الوطنية.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب