السبت يوليو 27, 2024
دي زيربي الأمة الرياضي

برايتون يريد تمديد عقد دي زيربي المطلوب في ريال مدريد ونابولي

الأمة الرياضي | أفاد تقرير صحفي بأن نادي برايتون يعمل على الحفاظ على مدربه روبيرتو دي زيربي وذلك من خلال تقديم عقد جديد له، حيث تضع الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا أنظارها على المدرب الإيطالي.

وأثبت المدرب البالغ من العمر 44 عامًا نفسه كواحد من أكثر المدربين إثارة للاهتمام حيث قام بتحويل فريق النورس إلى فريق طموح وفعال مما سمح لهم بنسيان سلفه جراهام بوتر.

وحصل برايتون على المركز السادس تحت قيادة دي زيربي في أول موسم له، ليقودهم إلى الدوري الأوروبي. وفي هذا الموسم، حجزوا مكانهم في مراحل خروج المغلوب في أوروبا ويحتلون المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في السباق على المراكز الأوروبية.

وأفاد التقرير الأخير إلى أن برايتون يتطلع لتقديم عقد جديد طويل الأجل لدي زيربي، حريصًا على تمديد صفقته الحالية إلى ما بعد يونيو 2026.

وأضاف التقرير بأن نادي برايتون يريد أيضًا رفع الشرط الجزائي لمدرب ساسوولو وشاختار السابق والذي يبلغ حاليًا 10 ملايين جنيه إسترليني.

ويأمل فريق النورس في إبعاد اهتمام ريال مدريد ونابولي بالمدرب الإيطالي الشاب، وهما ناديان يقال بأنهما يفكران في تعيين المدرب في الصيف المقبل.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب