الأحد مايو 26, 2024
الأهلي المصري الأمة الرياضي

تصريحات نجوم الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

الأمة الرياضي | وجه لاعبو الأهلي، رسائل قوية للجماهير قبل مواجهة الترجي التونسي المرتقبة في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

يتأهب فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لخوض لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي في رادس، يوم السبت المقبل، على أن يقام الإياب باستاد القاهرة، في الـ25 من مايو الجاري.

قال إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، في تصريحه عبر حساب النادي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «سأقدم أقصى ما لدي من أجل مساعدة الأهلي للفوز على الترجي، وهذا ما أحلم به».

وتابع إمام عاشور قائلاً: «أتمنى تحقيق هذه البطولة مع الأهلي، ستكون الأولى بالنسبة لي في مسيرتي الرياضية».

بينما صرح الفلسطيني وسام أبو علي، قائلاً: «نهائي دوري أبطال أفريقيا، أكبر مباراة ألعبها في حياتي وأكبر بطولة سأفوز بها، حال حدث، الأهلي فريق كبير وأهم شيء في الأمر هو الفوز بالبطولة وإسعاد الجمهور بهذا اللقب الغالي».

أما مصطفى شوبير حارس الأهلي، فقد قال إن الترجي أصبح مختلفاً عن الموسم الماضي ولكنه شدد على أن فريقه معتاد على الضغوطات واللعب في رادس، معقل الفريق التونسي.

وأشار محمد الشناوي حارس الأهلي: «مباراة الترجي صعبة، ونعلم ذلك جيداً لأنها أمام فريق كبير، ونحضر ونجهز بشكل جيد وهذه ليست أول مرة نلعب في رادس، ومعظم اللاعبين الموجودين يعرفوا جيداً قيمة هذه المباراة وصعوبتها وتأثير الجمهور هناك».

وذكر محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأحمر: «النهائيات ليس لها كبير ومن يفوز هو صاحب التركيز الأعلى في الملعب ومن ينفذ تعليمات المدرب بالحرف، وسنقدم كل ما لدينا في مباراتي النهائي برادس والقاهرة».

وأكد محمد مجدي أفشة لاعب وسط القلعة الحمراء، رغبته الملحة في الفوز باللقب الإفريقي حيث قال: «أتمنى فوز الأهلي بلقب إفريقيا حتى يكون نصيبي 4 بطولات في 5 سنوات وأن يكون اسمي في تاريخ هذا النادي».

ولفت التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، إلى صعوبة مباراة الترجي حيث ذكر: «كل مباراة ولها ظروفها، التاريخ ينصف الأهلي في الكثير من الأحيان ولكن التاريخ لن يكون هو الفاصل في المباريات النهائية».

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب