الأحد مايو 26, 2024
مبابي الأمة الرياضي

مبابي: سأفتقد الأجواء في الدوري الفرنسي

الأمة الرياضي | قال النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، إنه أغلق صفحة علاقته بالنادي الباريسي، ويشعر بالحماس تجاه خطوته الجديدة.

وجاء حديث مبابي في أمسية تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

ويأتي تكريم مبابي بعد أيام قليلة من إعلانه الرحيل عن قلعة الباريسيين بنهاية الموسم، وأصبح أقرب من أي وقت مضى من ريال مدريد.

وقال مبابي، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: «الآن أنا أغلق صفحة في حياتي، وكل شيءٍ قادم سيكون مُثيراً جداً، ولكن هذا موضوع آخر».

وتابع: «شُكراً لكم جميعاً، سأفتقدكم جميعاً، حاولت دائماً أن أكون على قدر التحدي، وأريد أيضاً أن أشكر عائلتي التي كانت تُساندني دائماً في الأوقات الجيدة والأوقات السيئة».

وأضاف مبابي: «أنا أعلم أنه كان من المُهم جداً بالنسبة لأبي أن أصنع التاريخ في الدوري الفرنسي قبل الرحيل، وأنا أؤمن وكُلي تواضع أنني حققت كل شيءٍ أراده».

وأكمل النجم الفرنسي حديثه بالقول: «أوجه الشُكر للنادي بشكلٍ عام، وللمُدرب الذي ساعدني وأشعرني بثقته بي، وأرغب في توجيه الشكر للطاقم التدريبي وللأطباء، ولكل الناس في النادي».

ورفض مبابي الإفصاح علناً عن خطوته الجديدة وموعد الإعلان عنها، واكتفى بالقول: «في الحياة عليكَ أن تأخذ كل خطوة في وقتها، ما أعلمه أنني أغادر نادي باريس سان جيرمان، وباقي الأمور سيتم الإعلان عنها».

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب