الأثنين مايو 20, 2024
الأخبار سلايدر

أبو عبيدة : لا نتنياهو ولا صهاينة البيت الأبيض يستطيعون تحرير أسير واحد

قال الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس أبو عبيدة أنه لا نتنياهو ولابايدن ولا صهاينة البيت الأبيض سيستطيعون تحرير أسير إسرائيلي واحد والعملية الفاشلة الأخيرة لتحرير أحد الجنود أثبتت ذلك .

وقال أبو عبيدة في كلمة مسجلة له :ان العدو الصهيوني لا زال يتلقي منا الضربات والقادم أعظم مشيرا إلي أن القسام تمكنت خلال الأيام العاشرة الماضية من تدمير 180آلية صهيونية جزئيا أو كليا .

ومضي للقول ان القسام استهدفت آليات العدو بقذائف الياسين 105والتاندوم وعبوات الشواط والاجهاز كذلك علي عشرات الجنود الصهاينة من المسافة صفر

ابو عبيدة الذي أحجم عن الظهور خلال الأيام القليلة الماضية لأسباب أمنية أن قوات العدو فشلت في محاور القتال المختلفة وان كتائب القسام هاجمت قوة راجلة واستطاع قتل أعضائها من المسافة صفر.

وأشار الناطق باسم كتائب القسام كذلك إلي أن الاحتلال  يواصل الانتقام الأعمى من المدنيين وتدمير البنى التحتية في حرب همجية بشعة هي الانجاز الوحيد الذي يتغنى به قادة الاحتلال  .

ولفت إلي أن كتائب القسام نفذت كذلك عدة عمليات نوعية للقوات الغازية خارج هذه القوات، وتنوعت هذه العمليات بين نصب الكمائن ومواجهتها بالاسلحة  الرشاشة والعبوات الأفراد وفوهات الانفاق المفخخة وإيقاعها في مصائد معدة مسبقة، إضافة إلى عمليات القنص.

وجدد أبو عبيدة  التأكيد علي أن ما يحققه العدوان هو التدمير والقتل العشوائي، وقد فشل العدو في شمال القطاع وجنوبه، وسيستمر في فشله كلما توغل في منطقة آخرى.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب