السبت أكتوبر 5, 2024
الأخبار سلايدر

أتلانتا: رطوبة عالية ودرجات حرارة مرتفعة ومزيد من الأمطار

من المتوقع أن تكتسح جبهة باردة اليوم السبت، مما سيجلب الأجواء الرطبة والممطرة إلى أتلانتا عاصمة ولاية جورجيا الأمريكية مرة أخرى.

ستنتقل الجبهة الباردة إلى شمال غرب جورجيا بحلول مساء الجمعة، لكنها لن تمر فوق أتلانتا إلا في حدود الساعة السابعة من صباح اليوم السبت. وستكون ساعات الصباح رطبة بشكل خاص، وستنخفض الرطوبة مع تقدم النهار، وفقًا للهيئة الوطنية للأرصاد الجوية.

قبل الجبهة الباردة، ستتساقط الأمطار في الغالب خلال ساعات ما بعد الظهر. ومن المتوقع هطول بعض الأمطار في مترو أتلانتا، لكن معظم الأمطار ستضرب وسط وجنوب جورجيا، وفقًا لخبير الأرصاد الجوية في قناة 2 أكشن نيوز، براين موناهان.

ستظل فرص هطول الأمطار منخفضة ولكنها ثابتة طوال اليوم في أتلانتا، لذلك قد لا تزال تشهد بعض الأمطار الغزيرة السريعة في الصباح والمساء.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية أن درجة الحرارة المتوقعة على الرادار ستصل إلى 94 درجة، ويمكن أن يؤدي مؤشر الحرارة إلى ارتفاع درجات الحرارة إلى 100 درجة حوالي الساعة الثانية بعد الظهر..

ستشهد درجات الحرارة انخفاضًا طفيفًا يوم الأحد، حيث ستصل درجة الحرارة العظمى إلى 92 درجة. وستظل فرص هطول الأمطار ثابتة مرة أخرى، حيث تهطل الأمطار غالبًا حوالي الساعة 2 ظهرًا وتستمر حتى المساء. حسب وكالة أي جي شي

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب