الأحد أكتوبر 6, 2024
أرتيتا الأمة الرياضي

أرتيتا: سعيد بردة الفعل بعد التأخر أمام ساوثهامبتون

مشاركة:

عبّر المُدرب الإسباني ميكل أرتيتا، مُدرب أرسنال، عن سعادته بعد فوز الفريق على ساوثهامبتون بنتيجة 3-1، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكان ساوثهامبتون قد تقدم في البداية بهدفٍ عن كريق كاميرون أرتشر، قبل أن يرد أرسنال على أرض ملعب الإمارات بثلاثة أهداف سجلها كل من كاي هافيرتز وجابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا.

وقال أرتيتا، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية: «البداية في اللقاء كانت استثنائية، ودانت لنا السيطرة، وسنحت لنا الفرص، كان من غير المُصدق عدم تقدمنا بهدف أو هدفين أو ثلاثة أهداف».

وأكمل: «تلقينا الهدف ومن بعد ذلك مضت المُباراة قدماً، وأعتقد أن الفريق قام بردة الفعل بكثيرٍ من القوة، أنا سعيد لأن الفريق يُمكنه رد الفعل بهذه الطريقة، ولكني لست سعيداً بأن يكون علينا المرور بهذا الموقف بعد الفرص التي سنحت لنا».

وأردف بالقول: «التبديلات غيّرت مستوى الطاقة في المُباراة، لقد فُزنا في النهاية، وأعتقد أننا استحقينا الانتصار».

وتابع: «الطريقة التي بدأنا بها المُباراة كانت رائعة، ولكننا لم نحصل على مُكافأتنا، ولعبنا في سياقٍ صعب حينما تأخرنا بهدفٍ دون رد، ولكننا أنجزنا الأمر».

ويحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة بعد مرور 7 جولات، وسيلعب الجولة المُقبلة ضد بورنموث على أرض الأخير.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *