الأحد يوليو 7, 2024
ماركو أسينسيو الأمة الرياضي

أسينسيو يغيب عن معظم المباريات في باريس سان جيرمان

الأمة الرياضي | أعلن نادي باريس سان جيرمان، قائمة الفريق الرسمية التي ستسافر إلى إيطاليا لمواجهة ميلان على ملعب سان سيرو، يوم الأربعاء القادم، ضمن إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتصر باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب بارك دي برانس بثلاثية نظيفة، وهو يتربع الآن على صدارة المجموعة الأصعب برصيد 6 نقاط، لكنه ما زال بعيداً عن حسم بطاقة التأهل، ويحتاج بشدة لتكرار فوزه على الروسونيري لكي يضع قدماً في ثمن النهائي.

وكانت تشير جميع التوقعات إلى عودة ماركو أسينسيو للمشاركة مع باريس في مباراة ميلان، لكن المدرب لويس إنريكي لم يستدعيه في القائمة الرسمية، رغم أن اللاعب حصل على التصريح الطبي منذ أيام.

وتعرّض أسينسيو لإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب إسبانيا في منتصف شهر سبتمبر، أي قبل 7 أسابيع، وقدّر الأطباء فترة غيابه عن الملاعب بنحو شهر تقريباً، لكن غيابه امتد لأكثر من ذلك، الأمر الذي يضع علامات استفهام حول حالته البدنية.

وحصل نجم ريال مدريد السابق على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات، لكن لويس إنريكي قرر عدم المخاطرة به في مباراة ميلان التي ستكون تنافسية إلى أعلى حد، وستشهد خشونة بكل تأكيد، ليغيب بشكلٍ رسمي عن المباراة رقم 11 منذ وصوله إلى ملعب بارك دي برانس.

ومن المفترض أن يدخل أسينسيو في قائمة باريس سان جيرمان خلال مباراة يوم السبت القادم ضد ريمس، لكن الصحافة الإسبانية الفرنسية تستبعد مشاركته أساسياً، حيث يريد لويس إنريكي إعادته إلى التشكيلة بشكلٍ تدريجي لكي لا يتعرض لانتكاسة جديدة.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب