الأحد أكتوبر 27, 2024
أنشيلوتي الأمة الرياضي

أنشيلوتي بعد خسارة الكلاسيكو: الموسم مازال طويلاً

مشاركة:

الأمة الرياضي | علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على خسارة فريقه في الكلاسيكو برباعية دون رد، على يد برشلونة، في الجولة 11 من الدوري الإسباني، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء السبت.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء «كانت مباراة متكافئة في الشوط الأول، سنحت لنا فرص للتسجيل لكننا لم نستغلها، لم نتحل بالنجاعة لترجمة هذه الفرص إلى أهداف، وعندما بادروا بالتسجيل تغيرت الأمور بشكل كبير».

وأضاف المدرب «استقبلنا الهدف الأول وفقدنا الطاقة المطلوبة بعد ذلك، وظهرت المباراة وكأنها لقاء مختلف، وجد برشلونة المساحات، ومع التقدم والمجازفة كان هناك المزيد من الفرص على مرمانا».

واستطرد كارلو «متألمون بشدة، هزيمة قاسية للغاية، أعتذر للجمهور على الخسارة، لقد أظهر دعمه لنا بالتشجيع حتى الدقيقة 90، لا يجب أن نلقي بكل شيء الآن، علينا البناء على ما حققناه خاصةً في الشوط الأول، ينبغي أن ننسى ما حدث في آخر نصف ساعة من المباراة».

وأنهى المدرب حديثه «الموسم مازال طويلاً، علينا التعلم من الهزيمة، سنحاول أن نعود أقوى وأن نقلص الفارق في النقاط، لا يمكن أن نستسلم من الآن، كان يمكن أن نكون أفضل بكثير، لكن بكل تأكيد سنتطور في قادم المواعيد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *