الأحد مايو 5, 2024
الأخبار

أول تعليق للجهاد الإسلامي علي إقرار الكونجرس  الأمريكي مساعدات ضخمة للكيان الصهيوني

أدانت  حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بشدة، القرار الذي أصدره الكونجرس الأمريكي بتقديم عشرات المليارات من الدولارات للكيان الصهيوني، معطوفاً على الكميات الهائلة من الأسلحة والذخائر الفتاكة التي يمنحها للكيان لمواصلة حرب الإبادة وجرائم الحرب ضد شعبنا في قطاع غزة الصامد.

ونددت الحركة في بيان لها تم بثه علي قناتها علي “تيلجرام ” بقوة بتصريحات الإدارة الأمريكية حول مزاعمها الاطلاع على خطط الكيان الصهيوني لاقتحام مدينة رفح، في محاولة منها لتضليل الرأي العام، وبما يوفر شبكة حماية للكيان من الجرائم التي يستعد جيش الاحتلال وعصاباته لتنفيذها بحق الأبرياء والأطفال والنساء.

وحملت الحركة  إدارة بايدن المسؤولية الكاملة عن الجرائم الصهيونية النازية في عموم فلسطين، وفي قطاع غزة، سواء تلك التي ارتكبها أو التي يجهز لارتكابها. وإن تمويل الإدارة الأمريكية للكيان، وتوفير كل أنواع الدعم المالي واللوجستي والسياسي له يثبت ان إدارة بايدن هي التي تدير حرب الإبادة ضد شعبنا الفلسطيني.

تعهدت الحركة في البيان للشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية   بالمضي قدماً في مواجهة العدوان الصهيو – أمريكي ضد شعبنا.

من ناحية أخري عرضت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي  مشاهد علي قناتها علي “تليجرام ” لقيام مقاتليها بقصف “سديروت” و”نيرعام” ومغتصبات غلاف غزة برشقات صاروخية رداً على جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا الفلسطيني

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب