الأحد أكتوبر 6, 2024
إمام عاشور الأمة الرياضي

إصابة إمام عاشور بارتجاج وغيابه أمام الكونغو الديمقراطية

مشاركة:

الأمة الرياضي | أعلن منتخب مصر، إصابة إمام عاشور بالرأس خلال تدريب أمس وتوجه برفقة الجهاز الطبي إلى أحد المستشفيات على الفور، ليجري فحوصات طبية للاطمئنان على حالته.

وأثبتت الفحوصات التي أجراها إمام عاشور، إصابته بارتجاج في المخ ويتواجد اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

وأكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أن إمام عاشور خارج مباراة الكونغو الديمقراطية بسبب البروتوكول الطبي الذي يحتم راحة أي لاعب يُصاب بارتجاج ولكنه سيكون جاهزاً لمواجهة دور الـ8 حال تأهل الفراعنة.

ويفتقد منتخب مصر، جهود لاعب الوسط إمام عاشور أمام الكونغو الديمقراطية في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة في كوت ديفوار.

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أفريقيا

تقام مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، يوم الأحد المقبل والموافق 28 يناير الجاري.

ويلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية على استاد »سان بيدرو»، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل منتخب مصر، إلى دور الـ16 كوصيف للمجموعة الثانية خلف الرأس الأخضر، بعد تحقيق 3 تعادلات بنفس النتيجة (2-2)، وحلّت الكونغو الديمقراطية أيضاً في وصافة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *