الجمعة مايو 3, 2024
إمام عاشور _ أحمد جاب الله الأمة الرياضي

إمام عاشور يقترب من المشاركة ضد مازيمبي

الأمة الرياضي | يترقب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف إمام عاشور ومروان عطية ثنائي وسط الفريق، من المشاركة في مباراة العودة أمام مازيمبي.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المُقرر أن يخضع مروان عطية، للفحص الطبي قبل مران الأهلي غدًا لحسم موقفه من المشاركة جماعيا، قبل مباراة مازيمبي، بعد غيابه عن مباراة الذهاب ولقاء القمة ضد الزمالك.

وبات إمام عاشور جاهزًا بشكل تام من الإصابة التي كان يعاني منها في كتفه، كما خاض تدريبات مع المستبعدين، ويرغب بقوة في المشاركة في الإياب ضد مازيمبي.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج «+90»، أن نسبة تواجد إمام عاشور في مباراة الإياب 50% ونسبة غيابه متساوية، وسوف يتحدد موقفه بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره مازيمبي، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت عصر الأمس السبت، على ملعب تي بي مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب