الأثنين مايو 20, 2024
الأمة الرياضي

إنتر ميامي يفقد ميسي خلال فترات التوقف الدولي

الأمة الرياضي | أكد الأرجنتيني تاتا مارتينو، مدرب فريق إنتر ميامي الأمريكي، أن النجم ليونيل ميسي سيغيب عن الفريق في ثلاثة مباريات متتالية على التوالي، بسبب الاستدعاء لتمثيل منتخب الأرجنتين.

ميسي نجح في تسجيل أول أهدافه في الدوري الأمريكي، بعدما شارك في آخر نصف ساعة من مباراة إنتر ميامي ضد نيويورك ريد بولز، خارج القواعد، فجر اليوم الأحد، ليساعد كتيبة مارتينو على الانتصار بهدفين دون رد.

وقال مارتينو في تصريحات لموقع ناديه الرسمي «نثمن هذا الفوز بسبب اللعب بسياسة التناوب، وهي شيء نريد الاعتياد عليه، لأن ميسي سينضم للمنتخب، وسيغيب عن الفريق في ثلاثة مباريات على الأقل هذا العام، وفي العام المقبل سيكون الأمر نفسه».

وأضاف المدرب «يجب أن نفهم أن الفريق يحتاج لتحقيق النتائج حتى عندما يغيب ميسي».

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة الإكوادور في تصفيات كأس العالم في الثامن من سبتمبر المقبل، وقبل هذا التاريخ سيلعب إنتر ميامي مباراتين الأولى ضد ناشفيل في 31 أغسطس، والثانية أمام لوس أنجلوس جالاكسي في الرابع من سبتمبر.

ولم يحدد مارتينو المباريات التي سيغيب عنها ميسي في الفترة المقبلة، لكن وجود اللاعب، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، في مباراة ناشفيل يوم الخميس القادم، خارج الديار، أمر مؤكد.

Please follow and like us:
قناة جريدة الأمة على يوتيوب