السبت سبتمبر 21, 2024
اقتصاد سلايدر

إندونيسيا توفر مناطق جذب لدعم السياحة

أطلقت وزارة السياحة والاقتصاد الإبداعي اليوم السبت حزمة سياحية تغطي الوجهات السياحية في بانيوانجي غرب  وشمال بالي.

وصرح وزير السياحة والاقتصاد الإبداعي سانديجا أونو أن الحزمة السياحية، التي تسمى “3B”، تجمع بين الإمكانات السياحية الغنية للوجهات الثلاث.

وقال: “إنها توفر مناطق جذب غنية من حيث الجمال الطبيعي والثقافة، مدعومة بتجارب طهي وفيرة. أنا واثق من أن حزمة الجولة 3B ستحقق نجاحًا كبيرًا، حيث تتمتع بانيوانجي بإمكانات سياحية كاملة”.وأشار أونو إلى أن الحزمة السياحية تم إطلاقها كجزء من الجهود المبذولة لدعم السياحة على نطاق عالمي في بانيوانجي، جاوة الشرقية.

تشمل الوجهات الرائدة في بانيوانجي منتزه السياحة الطبيعية Kawah Ijen، المشهور بحممه البركانية الزرقاء؛ وشاطئ Teluk Ijo؛ وجزيرة Pulau Merah؛ وغابة De Djawatan؛ وشاطئ Sukamade، المعروف بسلاحف وضع البيض.وتشمل باقة الجولة كل هذه الوجهات، إلى جانب شاطئ ميديوي في غرب بالي، وهو ملاذ لراكبي الأمواج.

وفي شمال بالي، تشمل الوجهات التي تغطيها الباقة قرية تمبوك السياحية، وقرية ليس السياحية، وشاطئ بيموتيران، وشاطئ لوفينا. وذكر أونو أن وزارته أطلقت باقة الجولة في نهاية سبتمبر/أيلول استعدادًا لموسم العطلات الطويل في نهاية العام.

وأعرب عن تفاؤله بأن باقة الجولة ستجذب العديد من السياح الأجانب، وخاصة من الصين. وتتضمن باقة الجولة كل شيء، مما يسمح للسياح من الطبقة المتوسطة إلى المنخفضة بالمشاركة. وتبدأ الأسعار من 700 ألف روبية (حوالي 46.29 دولارًا أمريكيًا) للشخص الواحد.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب