الجمعة سبتمبر 20, 2024
الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الأمة الرياضي

الأهلي يرتدي زيه التقليدي ضد جورماهيا

الأمة الرياضي | كشف النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، عن تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد جورماهيا الكيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي عقد بمقر الجزيرة.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره جورماهيا الكيني، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء الغد السبت، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأقيم الاجتماع الفني للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء، وحضره سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي وكرم محمد الإداريون بالفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، في حضور ممثلي الكاف ومراقب المباراة والحكام ومندوبي نادي جورماهيا.

وتقرر أن يرتدي فريق الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الفسفوري، فيما يرتدي فريق جورماهيا طاقما من اللون الأخضر بالكامل، وحارس مرماه طاقما باللون البنفسجي.

وكان فريق الأهلي فاز على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد نيايو ناشيونال بالعاصمة الكينية نيروبي.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب