الأثنين مايو 20, 2024
مارسيل كولر الأمة الرياضي

الأهلي يسعى لتمديد عقد كولر لمدة موسمين

الأمة الرياضي | ينوي مسئولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، تمديد عقد السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وبحسب ما نشره موقع «يلا كورة»، فإن إدارة النادي الأهلي، تنوي تمديد عقد السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق لمدة عامين بعد النجاحات التي حققها الفريق معه، خلال الموسم الجاري.

وأشار الموقع إلى أن، إدارة النادي الأهلي، سوف تفتح المفاوضات بشكل رسمي مع الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال السويسري مارسيل كولر، بخصوص تمديد عقده، بعد نهاية بطولة الدوري.

وشدد الموقع على أن، خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، سوف يتم تكليفه من قبل إدارة النادي من أجل المفاوضات مع الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الموقع، أن السويسري مارسيل كولر، أبدى موافقته المبدئية على تمديد عقده مع النادي الأهلي، خلال الجلسات التي جمعته مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، في الفترة الماضية.

وكان السويسري مارسيل كولر، تولى تدريب النادي الأهلي، في بداية الموسم الماضي، بعقد لمدة موسمين وحقق 4 ألقاب وهم السوبر المصري مرتين وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

Please follow and like us:
قناة جريدة الأمة على يوتيوب