الجمعة أكتوبر 11, 2024
بيرسي تاو الأمة الرياضي

الأهلي يقرر عدم تمديد عقد بيرسي تاو

مشاركة:

الأمة الرياضي | استقر مسئولو النادي الأهلي، على رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق في نهاية الموسم المقبل 2024-2025 وعدم تمديد عقده مع الأحمر.

وبحسب ما نشره موقع «اليوم السابع»، فإن إدارة النادي الأهلي، اتفقت على عدم تمديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي ينتهي في 30 يونيو من العام المقبل.

وأشار الموقع إلى أن، السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، رحب بتمديد عقد بيرسي تاو إلا إن إدارة النادي رفضت بالإجماع استمرار اللاعب الجنوب أفريقي والاستقرار على رحيله في نهاية الموسم القادم.

وأوضح الموقع أنه يوجد 3 أسباب وراء قرار إدارة النادي الأهلي بعدم تمديد عقد بيرسي تاو وهى تقدمه في السن ببلوغه الـ 31 عامًا وكذلك تراجع مستواه وحالته البدنية منذ الموسم الماضي، بالإضافة إلى راتبه الكبير الذي يتخطى حاجز المليون دولار سنويا.

وكانت جريدة “المصري اليوم” ذكرت أمس أن بيرسي تاو دخل في مشادة قوية مع السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي على هامش مران الفريق الأحمر.

يذكر أن، السويسري مارسيل كولر، اشتكى كثيرًا من بيرسي تاو الذي يشعر بالغضب الشديد حال عدم مشاركته أساسيًا أو استبداله في المباريات حتى لو كانت حالته سيئة الذي تسبب كثيرًا في خروجه من قوائم الأهلي في الفترة الماضية.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *