الثلاثاء أكتوبر 8, 2024
الأخبار سلايدر

الاحتلال يشن غارات جوية على غزة

مشاركة:

قال المتحدث باسم الجيش الصهيوني دانييل هاغاري، في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، إن الجيش نفذ غارات ضد نشطاء في جباليا شمال قطاع غزة.

غارات جوية على غزة

وفي مقطع فيديو حصلت عليه شبكة سي إن إن، أعقب الانفجارات أعمدة من الدخان تتصاعد فوق المباني في حي شرق مخيم جباليا للاجئين يضم العديد من المباني السكنية.

علاوة على إن قوات الدفاع الإسرائيلية بدأت عملية إجلاء مؤقتة للسكان في المنطقة قبل بدء العملية. وأضاف أن قوات الجيش الإسرائيلي بدأت بعد ظهر اليوم عملية استهدفت البنية التحتية للنشطاء في منطقتي بيت حانون وبيت لاهيا شمال غزة.

وفي شمال غزة، قامت الطائرات المقاتلة خلال الساعة الماضية بضرب أهداف إرهابية في جميع أنحاء جباليا. بدأنا هذا الصباح عملية إخلاء مؤقتة لمنطقة جباليا من هذه المنطقة باتجاه وسط القطاع كجزء من استعداداتنا لعملية عسكرية. عملية في المنطقة”، على حد تعبيره.

أسقطت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، منشورات تأمر السكان في عدة مناطق شمال قطاع غزة بإخلاء منازلهم، بحسب تعبيره.

بين عشية وضحاها من الجمعة إلى السبت، أدت غارات جوية إسرائيلية على حي القصيب في مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة إلى مقتل الصحفي بهاء عكاشة وزوجته وابنه البالغ من العمر 12 عامًا، وفقًا لمستشفى كمال عدوان. وقال المستشفى إن ثلاثة آخرين قتلوا في غارة جوية منفصلة في جباليا

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *