الأحد يوليو 7, 2024
الأخبار

الجهاد الإسلامى :لا تفاهمات مع الاحتلال قبل وقف إطلاق النار وضمان حقوق شعبنا

اكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة اليوم  أن الحركة الفلسطينية “لن ننخرط في أية تفاهمات دون أن نضمن وقفا شاملا لإطلاق النار، وانسحاب قوات الاحتلال، وضمان إعادة الإعمار، وحلا سياسيا واضحا يضمن حقوق الشعب الفلسطيني

وتابع النخالة في بيان له قائلا : “لن ننخرط في أية تفاهمات دون أن نضمن وقفا شاملا لإطلاق النار، وانسحاب قوات الاحتلال، وضمان إعادة الإعمار، وحلا سياسيا واضحا يضمن حقوق الشعب الفلسطيني.

وأضاف النخالة “رداً على ما يتم تداوله في وسائل الإعلام من مبادرات تقوم بها الإدارة الأميركية بخصوص الأسرى الصهاينة وإطلاق سراحهم، فإننا نؤكد على موقفنا الثابت بأننا لن ننخرط في أية تفاهمات دون أن نضمن وقفاً شاملاً لإطلاق النار، وانسحاب قوات الاحتلال، وضمان إعادة الإعمار، وحلاً سياسياً واضحاً يضمن حقوق الشعب الفلسطيني».

كان رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن قد أعلن أن المحادثات بشأن تبادل المحتجزين في قطاع غزة تشهد تقدمًا مقارنة بالأسابيع الماضية.

في المقابل، قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن التقارير حول الصفقة الجديدة غيرُ صحيحة وتتضمن شروطًا غيرَ مقبولة لإسرائيل، مشيرا إلى أن الحرب مستمرة حتى النصر الكامل.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب