الأثنين سبتمبر 30, 2024
أمة واحدة

الجهاد الإسلامي بعد واقعة تعري الفلسطينيات : علينا تصويب بنادقنا علي جنود الاحتلال

أعتبرت حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين أن إجبار مجندتين إسرائيليتين 5 سيدات فلسطينيات على التعري داخل منزلهن بعد اقتحامه في الخليل تحت التهديد يمثل حلقة في مسلسل العدوان الصهيوني علي شعبنا.

وقال المتحدث الإعلامي باسم حركة “الجهاد الاسلامي” طارق سلمي: “ما كشفته اليوم صحيفة “هآرتس” العبرية في تقرير لها عن انتهاكات خطيرة ارتكبت بحق خمس سيدات من محافظة الخليل، يمثل عدوانًا يمس كل الشعب الفلسطيني”.

وتابع  سلمي: “إن جريمة الاعتداء على نسائنا تضع كل فلسطيني يحمل سلاحا أمام واجب تصويب هذا السلاح نحو صدر العدو ورأسه، والانتقام للحرائر اللواتي وقع بحقهنّ هذا الانتهاك الخطير”.

وأردف: “ندعو أبناء شعبنا في الخليل وغيرها من المدن الفلسطينية إلى تصعيد المواجهة مع العدو، فما من سبيل لردع جنود جيشه المجرمين وكسر أنف قادته وحماية شعبنا والذود عن أعراضنا ومقدساتنا سوى سبيل الجهاد والمقاومة”.

ووفقا ما أكدته صحيفة “هآرتس”، فقد أجبرت مجندتان ملثمتان في الجيش الإسرائيلي، كانتا تحملان السلاح ويرافقهما كلب مدرب على الهجوم، خمس نساء فلسطينيات في مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية، على خلع ملابسهن بالكامل، كل واحدة على حدة، والتجول أمامهما عاريات، في أعقاب مقابلة النساء وأفراد من العائلة الفلسطينية.

 

 

 

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب