الجمعة أكتوبر 4, 2024
الأخبار

الجهاد الإسلامي تعلق علي مجزرة الاحتلال بمخيم طولكرم.. ماذا قالت؟  

ادانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المحتلة المجزرة المروعة التي ارتكبها جيش العدو الصهيوني في مخيم طولكرم ليل أمس مشيرا إلي أن هذه الجريمية تثبت أن لدى الكيان الصهيوني مخططات لتنفيذ حرب إبادة بحق شعبنا في الضفة المحتلة مثيلة لتلك التي ينفذها في قطاع غزة وأجزاء واسعة من لبنان.

ولفتت الحركة في بيان لها علي “تليجرام “إن استخدام العدو لطائرات حربية مقاتلة وإلقاء القنابل الثقيلة على منطقة سكنية مكتظة بالمدنيين داخل مخيم طولكرم ليس له إلا هدف واحد هو قتل أكبر عدد ممكن من أبناء شعبنا وترويعهم بآلة القتل الهمجية التي يمتلكها العدو، والتي تزوده بها الإدارة الأمريكية.

واشارت الحركة إلي إن هذه الجرائم التي يتمادى العدو في ارتكابها تضع شعبنا أمام خيار وحيد، هو التمسك بالمقاومة دفاعاً عن أرضنا ووطننا ومستقبل أبنائنا، وتصعيد المقاومة ضد جنوده ومستوطنيه في كل مكان.

وتمنت الحركة  يتغمد شهداء مخيم طولكرم، وسائر الشهداء، برحمته الواسعة، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وإنه لجهاد… نصر أو استشهاد.

وارتكبت قوات الاحتلال، مساء أمس الخميس، مجزرة مروعة بقصف مقهى أسفل منزل في حارة الحمام المكتظة بالأهالي في مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية. وأفادت مصادر طبية بارتقاء 18 شهيداً جراء قصف نفذته طائرات حربية إسرائيلية مقاتلة.

وبيّنت مصادر أن من بين الشهداء في المجزرة الإسرائيلية في مخيم طولكرم أطفال ونساء وتدمير عدد من الشقق السكنية ومقهى، واستشهاد عائلة كاملة تضم شاباً وزوجته وأطفاله.

 

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب