الخميس سبتمبر 12, 2024
اقتصاد سلايدر

الخطوط الجوية الباكستانية تخفض أسعار رحلاتها من كراتشي إلى جدة والمدينة 30%

اعلنت الخطوط الجوية الباكستانية الدولية (PIA) عن تخفيض كبير بنسبة 30٪ في أسعار رحلاتها من كراتشي إلى مدينتي جدة والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، حسبما أكد المتحدث باسم الشركة اليوم الإثنين.

في اتجاه واحد من كراتشي إلى جدة أو المدينة المنورة 56 ألف روبية، شاملة الضرائب. أما تذكرة الذهاب والعودة إلى أي من هاتين المدينتين فستكلف 88 ألف روبية، شاملة الضرائب أيضًا. وقد تم بالفعل تطبيق الأسعار المعدلة، كما تم التأكيد على ذلك.

وقال متحدث باسم الخطوط الجوية الباكستانية إن هذه التذاكر المخفضة ستكون متاحة للشراء حتى 31 أغسطس، مع السماح بالسفر حتى 30 سبتمبر. ويأتي تخفيض الأسعار خلال موسم العمرة الجاري، الذي بدأ في يوليو/تموز.

وفي إطار جهودها لتسهيل إجراءات الحجاج، أطلقت الخطوط الجوية الباكستانية مؤخرًا رحلات عمرة مباشرة إلى جدة من كويتا وفيصل آباد. وبدأت هذه الرحلات في 6 أغسطس، مما أدى إلى توسيع خيارات السفر للحجاج من مختلف مناطق باكستان.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الخطوة التي اتخذتها الخطوط الجوية الباكستانية إلى تخفيف العبء المالي على المسافرين خلال موسم العمرة، وتشجيع المزيد من الباكستانيين على أداء فريضة الحج إلى الأماكن المقدسة في المملكة العربية السعودية.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب