الثلاثاء يوليو 2, 2024
الأخبار سلايدر

الدويري: عملية تخليص 4 رهائن صهاينة ليست إخفاق للمقاومة – فيديو

مشاركة:

الأمة| رفض اللواء فايز الدويري، الخبير العسكري، وصف عملية تخليص 4 رهائن من الصهاينة بأنها إخفاق للمقاومة الإسلامية حماس.

وقال الدويري في لقاء مع فضائية «الجزيرة» القطرية، مساء السبت، إنه بعد 8 أشهر وتكاتف كل القوى العالمية في المجال الاستخباري وقاعدة أورين في النقب والتي أسست لتغطي نصف الكرة الأرضية، والطائرات البريطانية التي شاركت في العملية وبها أجهزة تتعقب بصمة الصوت.

وأضاف: «حماس في ظل الوضع الحالي، أي خلل أو خطأ عند نقل الرهائن من مكان إلى مكان قد يحدث بها خلل معين، وبالتالي فإنني أرجح عملية تتبع بصمة الصوت لأنها فوق الأرض وليس تحت الأرض».

وأوضح أن ما حدث أمرًا طبيعيًا ولكن من الغير منطقي أن لا يستطيع الكيان الصهيوني الوصول إلى الرهائن بعد 8 أشهر من العدوان الغاشم.

وأشار إلى أن جيش الاحتلال الصهيوني كان بإمكانه أن يُنفذ العملية بقوات أمان أو كتيبة مكافحة الإرهاب لكنه تعمد استخدام القصف البحري والجوي والمدفعي والصاروخي وتنفيذ عملية تسطيح للأرض وتدمير مربعات سكانية.

وارتكبت قوات الكيان الصهيوني بدعم أمريكي مجزرة بشعة في حي النصيرات وسط قطاع غزة أسفرت عن ارتقاء أكثر من 210 شهيد وإصابة أكثر من 400 فلسطيني، فيما تمكنت العدو من تحرير 4 من أسراه.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب