مران الأهلي
الأمة الرياضي

السوبر المصري.. الأهلي يبدأ مرانه الختامي بقراءة الفاتحة

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، تدريباته الجماعية الختامية، على ملعب محمد بن زايد، في إطار الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وخاض فريق الأهلي مرانًا قويًّا على ملعب الكريكيت بمدينة أبوظبي التي تستضيف البطولة، بعد أن عقد السويري مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة.

وبدأ مران الأهلي، بتجمع الجهاز الفني واللاعبين لقراءة الفاتحة قبل أن يقود أندرياس إندويا مخطط الأحمال فقرة بدنية قصيرة، أعقبها الانتقال إلى الجوانب الخططية والتخصصية، وتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء الغد الأحد، على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

يذكر أن بعثة الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات مساء يوم الخميس الماضي، ويرافقها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

ويستعد فريق الأهلي، للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *