الثلاثاء يوليو 2, 2024
الأخبار سلايدر

الشرطة الإندونيسية تتعهد بتعقب زعماء المقامرة عبر الإنترنت

تعهد رئيس الشرطة الوطنية الجنرال ليستيو سيجيت برابوو بتفكيك عمليات المقامرة عبر الإنترنت داخل إندونيسيا، واستهداف زعماء الجريمة الأربعة المعروفين الذين يعملون حاليًا.

أعلن برابوو هذا الالتزام خلال مؤتمر صحفي عقد  الجمعة في أعقاب صلاة مشتركة بين الأديان أقيمت لإحياء الذكرى الثامنة والسبعين للشرطة الوطنية (بولري).

وقال إن الشرطة ستواصل العثور على المتورطين في المقامرة عبر الإنترنت، وصولاً إلى زعماء الجريمة. كان الرئيس جوكو ويدودو قد أمر سابقًا بإجراء تحقيق شامل في المقامرة عبر الإنترنت.

قال برابوو: “دعونا نرى ما يحمله المستقبل” لتحقيق هذا الهدف، سلط برابوو الضوء على أهمية التعاون بين فريق عمل المقامرة عبر الإنترنت التابع للحكومة والمؤسسات المالية، بما في ذلك مركز تقارير المعاملات المالية والتحليل (PPATK).

تعهد PPATK مؤخرًا بتقديم قائمة بأسماء المشرعين المشتبه في لعبهم أو تورطهم في المقامرة عبر الإنترنت إلى مجلس الشرف في مجلس النواب (DPR).

وفي حديثه خلال جلسة استماع مع لجنة مجلس النواب الثالث يوم الأربعاء، كشف رئيس PPATK إيفان يوستيافاندانا أن أكثر من 1000 عضو من مجلس النواب والمجلس التمثيلي الإقليمي (DPRD) شاركوا في أكثر من 63000 معاملة مقامرة عبر الإنترنت بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 25 مليار روبية (حوالي 1.53 مليون دولار أمريكي). حسب وكالة أنتارا

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب