الأحد يوليو 7, 2024
الأخبار

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية يضع اللمسات النهائية لتظاهرة إيران الحرة ببرلين

وضع المجلس الوطني للمقاومة الوطنية الإيرانية  في العديد من البلدان اللمسات النهائية علي التجمع العالمي  لإيران الحرة  في برلين في التاسع والعشرين من يونيه الحالي.

وقال المجلس في بيان له إن التجمع الكبير في برلين يأتي لدعم خطة السيدة مريم رجوي، الرئيسة المنتخبة لمقاومة الشعب الإيراني المكونة من 10 نقاط، من أجل إيران حرة وديمقراطية.

وافاد المجلس أنه في الأسابيع القليلة الماضية، أبقت وحدات المقاومة وشباب الانتفاضة في جميع أنحاء إيران نار المقاومة مشتعلة ب 20000 نشاط ثوري وعمليات مناهضة للقمع ضد مراكز القمع والإعدام للشعب الإيراني.

ولفت البيان إلي أن  أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية وأنصار مقاومة الشعب الإيراني في جميع أنحاء العالم هم صوت الشعب الإيراني الأسير، وفي المظاهرة الكبرى في برلين، سيظهرون للعالم أن ثورة عظيمة قادمة في إيران، وأن ملالي الإرهاب بكل عصاباتهم سيلقون إلى الأبد في مزبلة التاريخ

وفي الأسابيع القليلة الماضية، نفذت وحدات المقاومة في جميع أنحاء إيران أكثر من 20000 نشاط ثوري لدعم السيدة مريم رجوي، الرئيسة المنتخبة للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

ولفت المجلس إلي أنه في  الوقت الذي تخيم على النظام العواقب الهائلة للضربة التي لا يمكن تعويضها بمصرع  إبراهيم رئيسي، جلاد مذبحة عام 1988، واشتداد  الصارع بين  الذئاب على السلطة ونهب الشعب الإيراني، بحيث يشعر خامنئي  بهزات الإطاحة بالنظام بعد أن تحطمت آمال خامنئي  بهلاك إبراهيم رئيسي، بدأ فصل جديد في حكم ولاية الفقيه.

وأشار البيان إلي أنه  من الضروري استهداف “رأس الأفعى” في الفاشية الدينية  والإرهاب الدولي في طهران ، وأن الثورة الديمقراطية والإطاحة بالفاشية الدينية في إيران أمر ضروري للسلام في هذه المنطقة من العالم .

وأفاد المجلس إلي أن  صدى التجمع العالمي لإيران الحرة 2024  سيتصاعد بمظاهرة كبيرة من قبل الإيرانيين من جميع أنحاء العالم في برلين.

.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب