الأحد سبتمبر 8, 2024
الأخبار

المقاومة الإيرانية تثمن إغلاق المانيا مراكز تابعة لنظام الملالي في ميونيخ وهامبورج

اعتبرت المقاومة الإيرانية أن إغلاق مراكز مقرات تابعة لنظام الملالي في ألمانيا  وتحديدا في  هامبورج وميونيخ وفرانكفورت العاملة تحت عنوان “المركز الإسلامي”، قرارات جيدة رغم تأخيرها مدة طويلة، كخطوة ضرورية في مواجهة الرجعية والتطرف الإسلامي وإرهاب الدولة حيث يعتبر النظام الإيراني عرّابه في العالم اليوم.

وشددت المقاومة الإيرانية في بيان لها علي ضرورة استكمال  هذا الإجراء  بإغلاق سفارات و ممثليات نظام الملالي ومراكز النظام الأخرى العاملة تحت غطاء ثقافي وديني وتجاري، وتصنيف قوات الحرس ووزارة المخابرات وطرد عملائها ومرتزقتها.

واضا ف البيان  :الوثائق  التي تم الحصول عليها من الدبلوماسي الإرهابي أسد الله أسدي، مخطط  التفجير في تجمع المقاومة الإيرانية في باريس بتاريخ  يوليو 2018، توضح أن مركز هامبورج الإسلامي كان يستخدم من قبله للتنسيق لأعمال إرهابية وتجسسية.

ومضى البيان للقول :في العقود الأربعة الماضية، طالبت المقاومة الإيرانية دائمًا بإغلاق مراكز التجسس التابعة للنظام وتصدير الرجعية والإرهاب تحت مسميات مختلفة.

ودعت بيانات المجلس الوطني للمقاومة في ألمانيا بتاريخ 16 نوفمبر 2023 و28 يوليو 2017، الحكومة الألمانية والجهات المسؤولة في هذا البلد إلى منع أنشطة كافة المؤسسات التابعة للنظام الإيراني، وشددت على أن مراكز مثل مركز هامبورغ الإسلامي لم و لن تمثل مسلمين و لا شيعة بل تروج أفكار الديكتاتورية الدينية الحاكمة في إيران وتنفذ أوامرقوات حرس خامنئي و قوة القدس الإرهابية و وزارة مخابرات الملالي في مختلف دول العالم.

وشددت المقاومة الإيرانية علي إن سفارات وممثليات نظام الملالي وجميع مراكز وأماكن النظام الإيراني في مختلف الدول الأوروبية تحت مسميات دينية وثقافية وتجارية ليس لها مهمة سوى التجسس والأعمال الإرهابية والتحايل على العقوبات وشراء معدات القمع والمشاريع النووية.

وطالبت المقاومة الإيرانية مرة أخرى بإغلاقها وطرد مرتزقة وعملاء وزارة المخابرات وقوات الحرس من هذه الدول باعتبار ذلك  ضروريا للحفاظ على الأمن في أوروبا، وخاصة حماية وأمن اللاجئين الإيرانيين

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب