الأثنين مايو 20, 2024
سافيتش الأمة الرياضي

الهلال السعودي يقترب من حسم التعاقد مع سافيتش مقابل 40 مليون يورو

الأمة الرياضي | يكثف نادي الهلال، مفاوضاته لحسم التعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يسعى نادي الهلال، للحصول على توقيع سافيتش ليصبح ثالث الصفقات الأجنبية هذا الصيف بعد ضم لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي القادم من تشيلسي.

ووفقاً لما ذكره الصحفي الإنجليزي بين جاكوبس فأن نادي الهلال يضغط بقوة للتعاقد مع سافيتش من لاتسيو مقابل رسوم 40 مليون يورو.

وأشار جاكوبس في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى أن الهلال يعرض سافيتش راتباً سنوياً قيمته 15 مليون يورو، مع عقد طويل الأمد.

وكتب في تغريدته: «راتب سافيتش هو 15 مليون في السنة الواحدة، وقد تكون مدة العقد أطول من العروض التقليدية (3 سنوات التي يتم تقديمها هذا الصيف) والخيار متروك للاعب ليقرر مصيره حالياً».

كما أكد الصحفي سانتي أونا التابع لموقع «فوت ميركاتو» الفرنسي أن مفاوضات الهلال مع لاتسيو قد وصلت مرحلة متقدمة لانتقال لاعب الوسط الصربي سافيتش إلى النادي السعودي، هذا الصيف.

في سياق آخر؛ يواصل فريق الهلال السعودي تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، تدريباته الجماعية في معسكره الحالي المقام في النمسا استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، وصول اللاعب البرتغالي روبن نيفيز إلى معسكر الهلال في النمسا، للانضمام للتدريبات الجماعية رفقة زملائه.

Please follow and like us:
قناة جريدة الأمة على يوتيوب