الأحد أكتوبر 6, 2024
الأمة الرياضي سلايدر

بلال أردوغان: رسائل سلام من مهرجان الرياضات التقليدية

مشاركة:

الأمة/ انطلقت في إسطنبول فعاليات النسخة السادسة من المهرجان الثقافي للرياضات التقليدية، الذي ينظّمه “الاتحاد العالمي للرياضات التقليدية”،الخميس،الذي يستمر 4 أيام، بحضور رئيس الاتحاد العالمي للرياضات التقليدية بلال أردوغان، ووزير الشباب والرياضة عثمان أشكن باك، ومسؤولون آخرون من مختلف البلدان.ويتضمن المهرجان قسم خاص بفلسطين التي تتعرض لعدوان إسرائيلي منذ7/اكتوبر2023،وسيتم تقديم الثقافة الفلسطينية والتأكيد للعالم أجمع على حق أطفال فلسطين في اللعب.

وقال رئيس الاتحاد العالمي للرياضات التقليدية بلال أردوغان، إنهم يرغبون في بعث رسائل سلام للعالم أجمع من خلال فعاليات النسخة السادسة لمهرجان الرياضات التقليدية.

وأضاف: “في هذا المهرجان نمتد إلى جذورنا والثقافات المتنوعة في العالم، ونبني علاقة تقارب مع تقاليدنا. لا نرى الرياضات والألعاب التقليدية خارج حياتنا. على العكس، نريد أن يتمكن شعبنا وعائلاتنا وشبابنا من ممارسة هذه الألعاب الرياضية في حياتهم اليومية وأن يكبر أطفالنا عليها”.

وقال: “لقد أظهرت لنا التطورات التي يشهدها العالم مرة أخرى، أن الإنسانية تحتاج إلى السلام أكثر من أي وقت مضى، والصراعات المستمرة في مختلف أنحاء العالم والإبادة الجماعية في فلسطين، تجبرنا على العمل بجدية أكبر من أجل السلام”.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *