الأربعاء سبتمبر 18, 2024
أرون بوبيندزا الأمة الرياضي

بوبيندزا يصل رومانيا ويرفض التعليق على أزمته مع الزمالك

الأمة الرياضي | انتقل الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم سينسناتي الأمريكي السابق، إلى رابيد بوخارست الروماني وذلك رغم ارتباطه بنادي الزمالك (طالع التفاصيل).

وصل بوبيندزا إلى رومانيا، اليوم الجمعة، تمهيداً للانضمام بشكل رسمي لصفوف فريق رابيد بوخارست.

وقال بوبيندزا عقب وصوله، في تصريحات نقلتها صحيفة «digisport» الرومانية: «آمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لي، إنه تحدي، أعلم أن رابيد فريق كبير، لقد تحدثت مع المدرب قبل مجيئي إلى هنا وأعلم أنها مهمة ليست سهلة، وسأقدم كل شيء للفريق، وأنا متحمس».

وأضاف بوبيندزا: «أقنعني وكيل أعمالي بالتوقيع مع رابيد، كنت أعرف عن النادي من قبل وصديقي كلينتون نجي هو أيضاً من بلدي، وقد تحدث بشكل جيد عن الفريق والبطولة، لقد شاهدتها من قبل وأنا متحمس للعب».

وتابع اللاعب الجابوني: «لا يمكنني التعليق على أي شيء بشأن الوضع في الزمالك».

وأوضحت الصحيفة الرومانية ذاتها، إن الزمالك اتصل باللاعب بوبيندزا وأرسل له عرضاً تمت الموافقة عليه، لكن تلك المفاوضات لم تحرز تقدماً ولم يوقع اللاعب على أي عقد.

وذكرت الصحيفة إن توصل رابيد لاتفاق نهائي مع بوبيندزا، سيتم توقيع العقد وتحميله إلى TMS، وبعد ذلك سيتم طلب البطاقة الدولية للاعب من خلال الاتحاد الروماني لكرة القدم، وبدونها لن يتمكن اللاعب من المشاركة مع فريقه الجديد.

وكان نادي الزمالك قد أعلن يوم الأحد الماضي، عن وصول البطاقة الدولية للجابوني بوبيندزا بعد توقيع اتفاقيه التعاقد معه (طالع التفاصيل).

وبحسب تقارير مصرية فإن الزمالك اتفق مع بوبيندزا على انضمامه لصفوف القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب