الأحد يوليو 7, 2024
الأخبار سلايدر

ترامب: بايدن فاق أسوأ 10 رؤساء للولايات المتحدة

مشاركة:

الأمة| وأطلق الرئيس الأمريكي السابق حملته الانتخابية التمهيدية في ولاية أيوا، قائلاً إن بايدن أضر بالولايات المتحدة أكثر من أسوأ 10 رؤساء في البلاد.

وأيوا هي أول ولاية أمريكية تجري انتخابات تمهيدية للحزب الجمهوري في نوفمبر/ تشرين الثاني وقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: “في غضون 10 أيام، سيصوت سكان هذه الولاية في أهم تصويت في حياتهم”.

خلال الحملة، هاجم ترامب بايدن باعتباره تهديدًا للديمقراطية الأمريكية، قائلاً: “انظر إلى أسوأ 10 رؤساء للولايات المتحدة، لم يلحق جميعهم الضرر بالولايات المتحدة بقدر  بايدن'”.

وفي خطاب شديد اللهجة في ولاية بنسلفانيا تزامن مع الذكرى الثالثة لاقتحام أنصار ترامب للكونغرس الأميركي؛ هاجم بايدن الرئيس السابق ترامب، واصفا الانتخابات الرئاسية لعام 2024 بأنها تصويت لحماية الديمقراطية الأمريكية.

وقال بايدن: “أصوات أنصار ترامب الذين يعرفون حقيقة هجوم 6 ديسمبر على الكونجرس، هي الأصوات التي همشت الديمقراطية الأمريكية، صوتنا هذه المرة للديمقراطية، وحريتنا على ورقة الاقتراع”.

وتم رفع أكثر من 91 قضية ضد ترامب، اثنتان منها في كولورادو وماين، مما يمنعه من الترشح في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري.

ومع ذلك، لا يزال ترامب يتقدم بفارق 30 نقطة على أقوى مرشح جمهوري، فيما يقيّم 53 بالمئة من الأميركيين أداء بايدن بالضعف ولا يعتبرونه جديرا بالرئاسة.

Please follow and like us:
Avatar

administrator
صحفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب