الجمعة يوليو 5, 2024
منوعات

تطوير القياديات في سنغافورة بشراكة سعودية

بالشراكة مع أكاديمية سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية (SCALA)، بدأت الأكاديمية السعودية اللوجستية مرحلتها الأولى من برنامج تطوير قياديات المستقبل في القطاع اللوجستي،في سنغافورة.

قال المدير التنفيذي للأكاديمية الدكتور عبدالله العبدالكريم أن هذا البرنامج يعد أحد البرامج النوعية التي تنفذ لأول مرة على مستوى المنطقة بوصفه برنامجًا مخصصًا للقياديات النسائية، مؤكداً حرص الأكاديمية على تصميم برامج تدريبية فريدة لتطوير القطاع اللوجستي.

ويتضمن البرنامج أكثر من 90 ساعة تدريبية مكثفة مع أفضل الخبراء، بهدف التعرف على أفضل الممارسات في بناء تصميم وتشغيل الخدمات اللوجستية، إضافة إلى تقديم زيارات ميدانية والاطلاع على التجارب الدولية، وبناء شبكة علاقات مهنية من خلال تبادل الخبرات وحضور ورش العمل المصممة خصيصًا مع أهم القيادات النسائية في القطاع اللوجستي.

يذكر أن أكاديمية سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية السنغافورية (SCALA) أكاديمية متخصصة يستفيد منها أكثر من ٣٠٠ جهة وتقدم العديد من البرامج التدريبية المتخصصة في القطاع اللوجستي بداية من سلاسل الإمداد وحتى التجارة الإلكترونية، وتناسب المتدربين في مراحل مختلفة من حياتهم المهنية.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب