السبت سبتمبر 28, 2024
الأخبار سلايدر

تغيرات الموقف الأمريكي من الحرب علي غزة

مشاركة:

صرح الرئيس الأمريكي جو بايدن ،اليوم الأربعاء، علي أحد المنصات أنه يري أن استمرار الحرب يعطي حماس ما تريد ولا يجب فعل ذلك.

وزعم بايدن أن هجوم حماس كان هجوما إرهابيا وأن ما تسعي اليه هو استمرار العنف والقتل وأن ما تخشاه حماس هو العيش ف سلام بين الفلسطينيين ودولة الاحتلال.

وتتوسط حكومة بايدن في المفاوضات من أجل التوصل إلي وقف أطول لهذة الحرب المستعرة علي غزة منذ ال7من أكتوبر الماضي والذي وقفت فيها أمريكا جنبا إلي جنب مع دولة الاحتلال. 

وأتي تصريح بايدن بالتزامن مع جهود ويليام بيرنز مدير وكالة المخابرات المركزية والذي يحظي بثقة كل من بايدن والموساد، فقد وصل أمس إلي الدوحة في لقاء مع رئيس الوزراء القطري ورئيس مخابرات الاحتلال بهدف التوصب إلي تمديد الهدنة ومزيد من تبادل الأسري والمحتجزين.

 

 

Please follow and like us:

1 Comment

  • […] غزة صمدت وتصمد كجبل أشم شامخ راسخ، غزة بيضت وجه المسلمين والأمة الإسلامية كلها، غزة قصمت شوكة إسرائيل ورغمت أنفها بالتراب، إسرائيل الإرهابية اليوم انكسرت واضمحلت قوتها وشوكتها أمام الدنيا، وايقنت البشرية بأنَّ إسرائيل مهما بلغت قوتها العسكرية والمالية ومساعدة الدول الداعمة لها، لن تستطيع بأمر الله تعالى  أن تكسر محور المقاومة القسامية في غزة الصامدة وحسمَ المعركة مع المجاهدين. […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب