السبت أكتوبر 5, 2024
محمود كهربا الأمة الرياضي

تفاصيل أزمة كهربا مع كولر بعد مباراة البنك

الأمة الرياضي | أخطر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس النادي، بتطورات أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول، مع المدرب السويسري مارسيل كولر، بعدما توترت العلاقة بين الطرفين مؤخرًا.

ونقل بيبو لرئيس الأهلي، حالة الغضب العارمة التي تنتاب كولر من تقاعس كهربا عن خوض التدريبات بجدية خلال الفترة الأخيرة، كما أن اللاعب يشعر بحالة من الغضب نتيجة عدم مشاركته في المباريات الأخيرة.

وانتقد المدرب السويسري، تأخر كهربا في النزول لأرض الملعب لخوض عمليات الإحماء التي سبقت مباراة البنك الأهلي الأخيرة، حيث تأخر اللاعب ما يقرب من 15 دقيقة عن خوض عمليات الأحماء.

وأثار هذا الأمر غضب كولر، قبل انطلاق مباراة البنك الأهلي، واشتكى المدرب السويسري لمعاونيه تصرف اللاعب، وزادت الأمور تعقيداً بعدما ادعى اللاعب إصابته ليغيب عن مران الفريق الجماعي يومي الجمعة والسبت.

ورد كولر على تصرفات كهربا، باستبعاده من قائمة مباراة المقاولون العرب، وأصبحت وعلاقة كولر مع كهربا باتت تُشير إلى أن أيام اللاعب في الأهلي معدودة وسيرحل إلى الخارج قريباً، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي.

يذكر أن كهربا خرج من قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء اليوم الأحد، في الدوري، بسبب رفض اللاعب المشاركة في تدريبات الفريق أمس وأمس الأول بدعوى الإصابة.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب