الأثنين مايو 20, 2024
إمام عاشور الأمة الرياضي

تفاصيل بسيطة تفصل إمام عاشور عن الأهلي

الأمة الرياضي | يقترب النادي الأهلي المصري، من الإعلان الرسمي عن صفقة ضم اللاعب إمام عاشور قادماً من ميتيلاند الدنماركي، لتدعيم خط وسط المارد الأحمر في الفترة الصيفية الحالية.

وأكدت تقارير إعلامية أن النادي الأهلي يجري مفاوضات إيجابية مع نظيره ميتيلاند الدنماركي، ويتبقى رتوش بسيطة لحسم صفقة إمام عاشور بشكل رسمي.

ووفقاً لبرنامج «بوكس تو بوكس» المذاع عبر قناة «etc» الفضائية المصرية فأن النادي الأهلي قد بدأ المفاوضات الرسمية مع ميتلاند الدنماركي لحسم صفقة إمام عاشور والظفر بخدماته.

وأضاف أن مسؤولي الأهلي حصلوا على موافقة إمام عاشور بالانضمام للفريق وتم الاتفاق معه على كل الأمور المالية ويتبقى فقط حسم الصفقة مع ميتيلاند.

وأكد المصدر ذاته أن ميتيلاند لا يمانع بيع إمام عاشور بعدما رفض الأخير عودته إلى التدريبات، إذ يرغب النادي الدنماركي في إعارته لمدة موسم وعدم بيعه بشكل نهائي.

وأتم موضحاً أن الأهلي قد عرض على ميتيلاند الدنماركي ضم إمام عاشور بشكل نهائي مقابل 3 ملايين دولار بحيث يتم دفع مبلغ الصفقة على 4 أقساط.

فيما أشارت تقارير مصرية إلى أنه النادي الأهلي قد يعلن بشكل رسمي عن ضم إمام عاشور بعد مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وانضم إمام عاشور إلى ميتيلاند الدنماركي خلال ميركاتو يناير الماضي، قادماً من الزمالك، وعاد اللاعب إلى مصر في أواخر أبريل بعد تعرضه للإصابة.

Please follow and like us:
قناة جريدة الأمة على يوتيوب