الثلاثاء يوليو 2, 2024
الزمالك _ المقاولون العرب _ الدوري المصري الأمة الرياضي

خطاب رسمي من الزمالك لإعادة مباراة المقاولون والتحقيق مع أمين عمر

الأمة الرياضي | وجه مسؤولو نادي الزمالك، رسمياً منذ قليل، خطاباً للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة، بشأن أحداث مباراة «الأبيض» أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتضمن خطاب نادي الزمالك الآتي: «بشأن الأداء التحكيمي الغير محايد الذي شهدته مباراة نادي الزمالك، ونادي المقاولون العرب بالدوري العام يوم الاثنين، نتقدم اليكم باحتجاج على الأداء التحكيمي الذي قدمه الحكم الغير محايد أمين عمر».

وأضاف: «نشير إلى بعض اللقطات التي تثبت أن قرارات هذا الحكم هي قرارات فجة، لمجاملة منافسين على حساب نادي الزمالك كما هو المعتاد منه في المواسم السابقة، وله كثير من الوقائع».

وتابع: «أولاً؛ قرار عدم احتساب ركلة جزاء في الشوط الثاني، رغم تدخل الفار الذي أشار بأحقية الزمالك في ضربة جزاء، و لكن ميول هذا الحكم كانت اقوي من الامتثال لقرار الفار (مرفق الفيديو محادثه المدعو أمين عمر مع حكم الفار)».

وأكمل: «ثانياً؛ تعمد إنذار 6 لاعبين من الزمالك، لإرهاب اللاعبين كما حدث في المواسم السابقة في واقعة فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وثالثاً؛ احتساب عدد 8 دقائق وقت بدل ضائع واستكمال المباراة حتى إحراز المنافس هدفاً في الدقيقة 9 أي بعد انتهاء الوقت بدقيقة».

واختتم الخطاب: «وعلى ما سبق يطلب نادي الزمالك، إحالة المدعو أمين عمر الحكم الذي يكن مشاعر عدائية ضد نادي الزمالك، نظراً لميوله للفريق المنافس إلى التحقيق، وإعادة المباراة طبقاُ للائحة نظراُ لتأثير الأخطاء التحكيمية على اللقاء والنتيجة ويوجد أخطاء في تطبيق القانون مما أثر على نتيجة المباراة، وعدم إسناد أي مباراة لهذا الحكم الضعيف فنياً».

وحقق فريق الزمالك بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تعادلاً مثيراً مع نظيره المقاولون، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «ستاد القاهرة الدولي» في إطار الجولة الثانية من الدوري المصري.

وتقدم فريق الزمالك على المقاولون بهدف يوسف أوباما، وأدرك الذئاب التعادل بهدف أحمد علاء في الوقت القاتل.

وبهذا التعادل؛ ارتفع رصيد الزمالك إلى نقطتين في المركز التاسع بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما أصبح رصيد المقاولون نقطة في المركز الثاني عشر.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب