الأثنين أكتوبر 7, 2024
كريستوف جالتييه الأمة الرياضي

خلفًا لـ كريسبو.. الدحيل القطري يُعلن تعيين جالتييه مديرًا فنيًا للفريق

مشاركة:

الأمة الرياضي | أعلنت إدارة نادي الدحيل القطري، صباح اليوم الخميس، تعيين الفرنسي كريستوف جالتييه مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، رسميًا خلفا للمدرب المُقال الأرجنتيني هيرنان كريسبو.

وكان نادي الدحيل أعلن أمس الأربعاء، أنه تم التوصل لإتفاق مع المدرب هيرنان كريسبو يقضي بإنهاء التعاقد معه بالتراضي بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية وتضاؤل فرص التأهل في دوري أبطال آسيا بعد الخسارة الأخيرة على ملعبه أمام بيرسيبوليس الإيراني.

وأوضح نادي الدحيل في بيانه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إكس»، أن أكمل إجراءات التعاقد مع المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول.

ويعتبر المدرب جالتييه من الأسماء التي وضعت بصمتها مع الأندية الفرنسية حيث نجح في التتويج بلقب كأس الرابطة الفرنسية مع فريق سانت اتيان، ولقب الدوري الفرنسي رفقة فريق ليل، بينما حقق لقب كأس الأبطال الفرنسي مع فريق باريس سان جيرمان.

ويستعد فريق الدحيل لمواجهة نظيره النصر السعودي، في المباراة التي ستقام يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *