الجمعة مايو 17, 2024
الأخبار

داليا نعيم .. «بلوجر» تثير جدلا في العراق

مشاركة:

الأمة| طفا إلى السطح مؤخرا اسم داليا نعيم وهي شخصية عراقية مثيرة للجدل، اشتهرت بلقب باربي العراق ، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو يظهر تعرضها للاختطاف في منطقة المنصور بالعاصمة بغداد، ومن ثم اتهامها لمشهورة أخرى بالوقوف وراء الحادث.

اختطاف داليا نعيم

وبعد ساعات من اختطافها من قبل مجموعة ملثمين، قالت تقارير إنه تم إلقاء داليا نعيم على الرصيف ويظهر عليها آثار الحروق والضرب والتعذيب، علاوة على ذلك، قيل إنه كان هناك أيضًا سيخ حديدي عالق في جسدها.

وبحسب مستخدمين عراقيين عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل موقع X، اتهمت داليا نعيم الفنانة أم فهد بالوقوف وراء حادث الاغتصاب والاختطاف الأخير وطعنها بسيخ حديد في جسدها.

داليا نعيم وأم فهد

وتعتقد داليا نعيم أن أم فهد فعلت ذلك من أجل الانتقام منها بعد سلسلة من المشاجرات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين الاثنين.

ووسط الضجة المستمرة التي تحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي والادعاءات الموجهة ضد أم فهد، لجأت النجمة إلى حساباتها الرسمية وادعت أنها لا علاقة لها بالأحداث، وتمنت لداليا الشفاء العاجل.

وبحسب مصدر طبي في العاصمة العراقية بغداد، فإن قوة أمنية نقلت، أمس، المذيعة العراقية السابقة والممثلة داليا نعيم، إلى مستشفى اليرموك لتلقي العلاج بعد الحادثة.

وتفصيلاً، قال المصدر الأمني، إن مذيعة التلفزيون العراقي تعرضت لـ”عملية أو محاولة اختطاف”، دون الكشف عن مزيد من المعلومات حتى الآن.

وبحسب وسائل إعلام عراقية، فإن داليا نعيم كانت في حالة سيئة للغاية عندما تم نقلها إلى المستشفى، حيث انتشرت صور لوجهها مغطى بالدماء على نطاق واسع عبر الإنترنت.

 

من هي داليا نعيم .. باربي العراق ؟

لدى الناس بعض التخيلات الجامحة وينفق الكثير منهم ثروة ليعيشوا تلك التخيلات، بعض هذه الأوهام، رغم أنها جذابة لهم، قد تبدو مفرطة للآخرين.

لا بمكن تقبل الخضوع للجراحة 43 مرة، لكن داليا نعيم المولودة عام 1993، والبالغة من العمر 29 عامًا، وهي من سكان بغداد، فعلت ذلك بالضبط، لتبدو مثل شخصيتنا المفضلة الدمية باربي.

داليا نعيم التي تحولت إلى دمية باربي حية، ممثلة ومقدمة برامج، لديها الآن 995 ألف متابع على إنستجرام، وتشارك داليا نعيم صاحبة لقب باربي العراق بانتظام صورًا ومقاطع فيديو لنفسها تظهر فيها وجهها وشعرها الأشقر، وبينما تستمتع هي بحياتها في هيئة باربي، لا يشعر الجميع بالتسلية.

واجهت داليا نعيم نصيبها من ردود الفعل العنيفة من المتصيدين الذين يرون أنها لا تشبه دمية “باربي” بل تشبه الزومبي، وقال الكثيرون إنها بدت مخيفة، حتى أن أحدهم علق قائلاً إنها تحتاج إلى “مساعدة من الله”.

وبعد أن انتشرت صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها على نطاق واسع، أطلق عليها البعض أيضًا لقب باربي العراق.

وتضمنت عملياتها الجراحية العديدة تكبير الثدي ونفخ الشفاه، وهي مشهورة جداً في العراق، وذلك بسبب ظهورها في العديد من المسرحيات والبرامج التلفزيونية العراقية.

أصبحت داليا نعيم مشهورة في جميع أنحاء العالم بعد أن بدأت في نشر صورها على الإنترنت، ولا تتعب داليا أبدًا من مدح الأشخاص الذين يساعدونها في الوصول إلى مظهرها المثالي، وتثني على خبيرة التجميل التي تعمل معها قائلة: “مكياجك باربي”، وتقول داليا إنها لا تهتم كثيراً بالتعليقات السلبية طالما أنها ستعيش حلمها والحياة المثالية.

داليا ليست وحدها في سعيها للعيش في عالم باربي، إذ تصدرت الممرضة تارا جاين ماكوناتشي البالغة من العمر 33 عامًا من ملبورن بأستراليا عناوين الصحف في وقت سابق لإنفاقها 57،50،429 روبية على العمليات الجراحية لتبدو وكأنها دمية باربي، وباتت تسافر وتزور العيادات الأجنبية بدلاً من العيادات الأسترالية حيث أنها ممنوعة من إجراء العمليات الجراحية في أستراليا بسبب كثرة عملياتها.

 

موضوعات ذات صلة
عماد شعلان الشاوي
فضيحة تهز العراق بعد تسريب من مكتب عميد كلية

الأمة| هزت فضيحة مدوية الشارع العراقي مؤخرا، بعد تسريب مقطع أقرأ المزيد

Please follow and like us:
Avatar

administrator
صحفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب