الثلاثاء يوليو 2, 2024
الأخبار

دبلوماسي مصري : هذا هو الهدف الأخطر من وراء إنشاء ميناء بايدن البحري في غزة

أكد السفير د. عبدالله الأشعل مساعد وزير الخارجية المصري السابق أن هدف الرئيس الأمريكي جو بايدن من وراء الإعلان  خلال خطاب حالة الاتحاد عن إنشاء ميناء بحري موقت لتوصيل المساعدات الإنسانية لغزة انتخابي بحت فهو يهدف الي استعادة دعم الجالية العربية والإسلامية وفي الوقت نفسه تقديم نفسه كداعم رئيس للكيان أمام اللوبي الصهيونى

وقال الأشعل في تدوينى علي صفحته علي “فيس بوك ” اعلان بايدن تكليف الجيش الأمريكي  بإنشاء ميناء المساعدات في غزة بالتنسيق مع إسرائيل يهدف إلي ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد  فعينه علي ولاية ثانية فضلا عن رغن  يظهر لليهود انه يتنفس ووجوده كله مكرس لخدمتهم وهو إعلان تم بالتزامن بالهجوم علي حماس.

وتابع قائلا   بايدن يبحث عن شكل لتوريط الجيش الأمريكي في مساعدة إسرائيل في القضاء علي المقاومة طبعا بالتعاون مع الاذناب العرب الذين قضت أمريكا حقبا وجهدا في تجنيدهم ضد اوطانهم والعروبة

ووجه الأشعل نداء الي الجالية العربية والاسلامية في أمريكا  قائلا :كرسي الحكم في أمريكا والاذناب مخصص لخدمة إسرائيل السرطان في جسد الأمة فلا تنخدعوا بين ترامب  وبايدن الفرق بينهما أن ترامب بلطجي وبايدن متامر انيق مضيفا :لا تنقصكم النصيحة انتم ادري ولكن لا تركنوا الي اي شخص يجلس علي هذا الكرسي .

ولفت إلي أن المقاومة تامر عليها العالم كله ولكنها معتمدة علي الله الذي سيحاسب كل متفرج علي المأساة

ووجه الدبلوماسي المصري المخضرم نداء للمقاومة  :لاتلتفتوا الي المنافقين العرب.. انتم تخوضون اشرف حرب تحرير ولاتشعروا بمرارة ظلم ذوي العرب والجوار فأنتم تحررون فلسطين من التتار كما تحررون الأمة من ذيول المؤامرة فقلوب الجميع معكم والسنتهم تدعو لكم بالنصر المؤزر فأنتم تحررون المنطقة بأكملها من الادران؟

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن قد أعلن  أن جيشه سينشئ ميناء مؤقتا في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية إلى القطاع، في عملية مهمة تأتي في ظل عرقلة إسرائيل تسليمها. ولدى إعلانه عن المبادرة في خطاب حال الاتحاد السنوي، ناشد بايدن إسرائيل السماح بإيصال المزيد من المساعدات إلى القطاع المحاصر وإن دافع عن عمليتها العسكرية ضد حماس.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب